أجمل إطلالات مهرجان “كان” تحمل توقيعاً عربياً

تزيّن البساط الأحمر لمهرجان "كان" السينمائي بنسخته الـ74 بإطلالات حملت توقيع مجموعة من المصممين العرب. وهم اعتادوا على المشاركة بفعاليات هذا الحدث، الذي يجمع بين عالميّ السينما والموضة، بتصاميم لافتة من حيث الإبتكار والتنفيذ. تعرّفوا على أجملها فيما يلي.

تألّقت النجمة التونسيّة درّة زروق بإطلالة مميّزة على البساط الأحمر لمهرجان "كان" تألّفت من ثوب عاري الكتفين باللون الأبيض المعدني حمل توقيع دار Rami Kadi نسّقته مع مجوهرات ماسيّة من Chopard.

إختارت المدوّنة الكويتيّة فاطمة المؤمن إطلالتها من دار Rami Kadi. وهي تألفت من ثوب عاري الكتفين باللون الوردي القويّ تزيّنت تنورته بالريش وتمّ تنسيقه مع مجوهرات ماسيّة من Messika . كما ظهرت بثوب أخر باللون الأبيض حمل توقيع دار Tony Ward ترافق مع ذيل طويل تزيّنه الكشاكش. وهي نسّقته مع حقيبة سهرة من La Rose De Sim ومجوهرات ماسيّة من Messika.

إعتمدت المؤثرة الصينيّة جيسيكا وانغ ثوباً أصفر متعدّد الأطوال من دار Tony Ward نسّقته مع حذاء من Jessica Wazen ومجوهرات من Messika.

لفتت النجمة الإسبانيّة باز فيغا الأنظار بثوب مبتكر باللون الأسود حمل توقيع دار Nicolas Jebran تميّز بقصاته غير المتوازية.

إختارت المؤثرة اللبنانيّة كارن وازن ثوباً أبيض عاري الكتفين من مجموعة "الكوتور" التي قدمتها دار Tony Ward مؤخراً. وهو تميّز بتصميمه الثلاثي الأبعاد والذيل الطويل الذي رافقه.

إعتمدت مصممة المجوهرات هالة العبدالله ثوباً من مجموعة Rami Kadi التي تمّ تقديمها إحتفالاً بمرور 10 أعوام على انطلاق هذه الدار. تزيّن هذا الثوب بلمسات برّاقة وورود حمراء عند الصدر كما ترافق مع ذيل أسود طويل.

تألّقت المؤثرة البرازيليّة كاميلا كويلو بثوب أبيض بقصة الحوريّة حمل توقيع دار Nicolas Jebran تميّز بتصميمه المستوحى من حراشف الأسماك.

إختارت العارضة الإسبانيّة نيفيس ألفاريز ثوباً بكتف واحدة من توقيع دار Elie Saab، تميّز بخامته الإنسيابيّة الزرقاء المزيّنة بلمسات معدنيّة.

إعتمدت عارضة الأزياء نويل كابري ثوباً باللون الأصفر القوي من دار Ashi السعوديّة. وهي نسّقته مع مجوهرات ماسيّة من Chopard تمّ ترصيعها بأحجار الزمرد.

تألّقت الإعلاميّة اللبنانيّة ريّا أبي راشد بإطلالة من Zuhair MUurad خلال تغطيتها لفعاليات مهرجان "كان" . وهي اعتمدت ثوباً باللون الزهري غطّته أحجار الكريستال عند الصدر وترافق مع "كاب" طويل زيّنته ربطة حول العنق.

إختارت المؤثرة الهنديّة ديفيا خوسلا ثوباً بكتف واحدة باللون السكري من دار Tony Ward تزيّن بالتطريز في القسم الأسفل منه وتمّ تنسيقه مع مجوهرات ماسيّة.

إعتمدت العارضة المغربيّة عبلا صوفي ثوباً طويلاً باللون الأزرق حمل توقيع دار Ziad Nakad نسّقته مع صندل معدنيّ من Aquazurra ومجوهرات ماسيّة من Chaumet.

إختارت المؤثرة الألمانيّة ليوني هان ثوباً لافتاً من مجموعة الخياطة الراقية التي قدّمتها دار Tony Ward مؤخراً. وقد تميّز ثوبها بلونه المعدني وكسراته الطويلة التي انسدلت من أعلاه إلى الأسفل.

تألّقت مصممة أزياء السباحة كيمبرلي غارنر بثوب مبتكر باللون الذهبي من دار Rami Kadi. وقد نسّقته مع صندل باللون نفسه ومجوهرات ماسيّة.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: