أهلي جدة يواجه الشرطة بحثاً عن اقتحام المنافسة

يسعى أهلي جدة إلى مواصلة انتصاراته واقتحام المنافسة على التأهل حينما يواجه نظيره الشرطة العراقي على رديف ملعب الجوهرة المشعة، في حين يبحث استقلال طهران عن استعادة توازنه حينما يلاقي الدحيل القطري، في المرحلة الرابعة ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، يوم السبت.

وعلى رديف ملعب الجوهرة المشعة يسعى أهلي جدة إلى مواصلة انتصاراته واقتحام المنافسة على التأهل حينما يواجه الشرطة العراقي في مواجهة الرد.

ونجح الأهلي في إيقاف تعثره بعدما حقق فوزاً مهماً أمام الشرطة العراقي بثلاثية نظيفة ليعزز حظوظه في التأهل للدور الثاني خاصة بعد فوز الدحيل على استقلال طهران.

ويأمل الأهلي في أن يقدم أداءً مميزاً بعكس الذي قدمه في الدور الأول والذي تعرض لخسارة ثقيلة أمام استقلال طهران 5-2 ونجا من خسارةٍ محققة أمام الدحيل بعد تسجيله هدف التعادل في الوقت القاتل.

ويطمح الروماني ريجيكامب مدرب الأهلي في انتشال فريقه من أدائه المتعثر خاصة أنه قاد الفريق لتحقيق فوزٍ لم يحدث من فبراير الماضي.

وفي المباراة الثانية يبحث استقلال طهران الإيراني عن التعويض حينما يواجه الدحيل القطري.

ونجح الدحيل في إيقاف انتصارات استقلال طهران بعدما هزمه 4-3 في مباراةٍ مثيرة يوم الأربعاء الماضي ليعود للمنافسة بقوة.

ويتصدر الدحيل القطري ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط يليه استقلال طهران الإيراني برصيد 6 نقاط، ويحتل أهلي جدة المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل الشرطة العراقي الترتيب بدون نقاط ومن ثلاث خسائر.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: