بنتلي تكشف عن كونتينينتال GT و GTC S بتصميم ومحركات أحدث

كشفت بنتلي عن سيارات كونتيننتال GT S و GTC S الجديدة والتي تركز على التصميم الرياضي ومتعة القيادة.

تقدم السيارات تحديثات بصرية رياضية تشمل العناصر الخارجية ذات اللون الأسود اللامع، والجنوط الخاصية، وشعارات S على الرفارف. وتحمل السيارات تطعيمات من الكروم تشمل الشبك الأمامي وحواف المصابيح الأمامية الخلفية، وحتى مداخل الهواء الجانبية ومشتت الهواء الخلفي ومخارج العادم الرياضي. قياسياً تحمل كونتينينتال GT S و GTC S جنوط مقاس 22 إنش ومكابس فرامل حمراء. ويمكن للمالكين أيضاً طلب جنوط مقاس 21 إنش حصري للفئات S بوصة.

تأتي الداخلية بتشطبيات ثنائية اللون، وتجمع الأقمشة الفاخرة الرياضية مع الجلد الطبيعي. وتتميز المقاعد بتطريزات رياضية وشعارات S أو شعار بنتلي بحسب الطلب، وتشمل الميزات الأخرى دواسات العتبات المضيئة والرسومات الجديدة للشاشة وشارة S على لوحة القيادة.

عادة ما يتوقع من فئات S تقديم أداء أعلى، ولكن ليس هذا هو الحال بالنسبة إلى هذا الإصدار الذي يحافظ على محركات V8 ثنائية التيربو والتي تنتج 542 حصان و770 نيوتن-متر وتقدم تسارع 0-100 كم/س في 4 ثوان، مع ذلك فقد حصلت السيارات على نظام عادم رياضي جديد صاخب، وعلى نظام تعليق مطور مع ميزة بنتلي Dynamic Ride النشطة لتعزيز التحكم على الحلبات، وتحسين الراحة على الطريق.

















The post بنتلي تكشف عن كونتينينتال GT و GTC S بتصميم ومحركات أحدث appeared first on سعودي شفت.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: