بورش تكشف عن باناميرا المحدثة وفئة تيربو S الجديدة كلياً

عندما كشفت بورش عن الجيل الجديد من باناميرا قبل سنوات وإلى اليوم لم نشاهد فئة تيربو S على الإطلاق، ولكنها وصلت أخيراً مع تحديثات منتصف العمر للسيارة.

حصلت باناميرا على تعديل مهم في التصميم فقد أصبحت رزمة SportDesign متوفرة قياسياً لجميع الفئات، ونشاهد الفرق في المصابيح الأمامية والخلفية لجميع فئات باناميرا، أما فئة تيربو S فقد حصلت على مقدمة أنيقة تعكس الهوية الفاخرة والرياضية للسيارة وتميزت بخطين من إضاءة LED، كما ستوفر بورش 3 تصاميم جديدة للجنوط. وستحصل فئة GTS على المزيد من لمسات من اللون الأسود لإبراز الهوية الرياضية الخاصة بها.

توفر باناميرا الكثير من خيارات المحركات كأي سيارة بورش أخرى، وستحصل الفئة الأساسية وفئة 4 على محرك 6 سلندر ينتج 330 حصان، أما فئة 4S E-Hybrid فستحصل على محرك ستة سلندر ينتج 434 حصان ومحرك كهربائي ينتج 134 حصان بمجموع أقصى 552 حصان وعزم 750 نيوتن-متر. وأخيراً ستحصل فئة GTS على محرك V8 ينتج 473 حصان و620 نيوتن-متر. وستصبح تيربو S أقوى فئة لفترة بمحرك V8 ينتج 630 حصان وذلك حتى وصول شقيقتها تيربو S E-Hybrid المحدثة. كما أصبحت باناميرا تيربو S أسرع سيارة لرجال الأعمال على حلبة نوربرجرنج بتسجيلها توقيت 7:29.81 على الحلبة.

حصلت جميع سيارات بورش باناميرا المحدثة على تحديثات بسيطة في الداخل كذلك، وشملت التحديثات التقنية توفير ميزة قراءة الإشارات المرورية والحفاظ على المسار بشكل أساسي، وتوفير أنظمة تغيير المسار والرؤية المحيطية والرؤية الليلية ومثبت السرعة المتكيف بشكل اختياري.

























The post بورش تكشف عن باناميرا المحدثة وفئة تيربو S الجديدة كلياً appeared first on سعودي شفت.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: