بورش 911 ترتدي هيكل كاربون فايبر بتعديلات TopCar

كشفت TopCar الروسية لتعديل السيارات عن نسخة مميزة ضمن حزمة التعديل الكلاسيكية الخاصة بها Stinger GTR والمخصصة لبورش 911.

تأتي هذه النسخة باسم Stinger GTR Limited Carbon Edition من الكربون فايبر المكشوف والذي يتميز بلون بني لكامل الهيكل. تستبدل TopCar الهيكل المعدني باستخدام 84 قطعة من الكربون فايبر. وبالطبع فقد عدلت الشركة التصميم أيضاً، وإن كنا نعتقد أن ألواناً أخرى كانت ستبدو أفضل فإن التصميم والرزمة الأيروديناميكية الجديدة ومداخل الهواء المحسنة تبدو رائعة.

لم تعدل TopCar أي شيء في محركات السيارة، ما يعني أن محرك 3.8 لتر مازال ينتج 641 حصان ويذهب العزم لنظام بورش للدفع الكلي من خلال ناقل حركة PDK ثنائي الكلتش ما يساعد السيارة الأصلية على تحقيق 0-100 كم/س في 2.7 ثانية وله سرعة قصوى تبلغ 330 كم/س، ولا نتوقع فرقاً كبيراً بعد التعديلات التصميمية رغم أن الكاربون فيبر أخف وزناَ.

ستنتج شركة التعديل فقط 13 نسخة من Stinger GTR Limited Carbon Edition حيت تكلف رزمة هيكل الكربون فايبر 113,555 دولار أمريكي (تعادل 426,000 ريال سعودي)، وللحصول على كاربون فايبر ملون سيتعين على العملاء دفع 28,389 دولار إضافية (تعادل 105,000 ريال سعودي).

















The post بورش 911 ترتدي هيكل كاربون فايبر بتعديلات TopCar appeared first on سعودي شفت.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: