حمدالله يتألق ويقود النصر إلى تجاوز فولاذ

حقق النصر السعودي انتصاراً ثميناً أمام فولاذ الايراني 2-صفر لينفرد بالصدارة، في المواجهة التي احتضنها ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، في حين كرر السد القطري تفوقه على الوحدات الاردني بعد فوزه عليه 2-صفر، في المرحلة الرابعة ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

وعلى ملعب مرسول بارك حقق النصر السعودي فوزاً ثميناً أمام فولاذ الايراني بثنائية نظيفة لينفرد بصدارة المجموعة الرابعة.

وتقاسم الفريقان الأفضلية في الشوط الشوط الأول والذي لم يشهد فرصاً خطيراً على مرمى الحارسين وليد عبدالله ومحسن فروزان لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء النصر الذي بدأ بفرض سيطرته في حين واصل فولاذ اغلاق مناطقه الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وكثّف النصر هجماته بحثاً عن هدف السبق والذي نجح بتسجيله لاعبه عبدالفتّاح عسيري عند الدقيقة 54 بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله المغربي عبدالرزاق حمدالله ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

وبعد الهدف فرض فولاذ سيطرته وسنحت له فرصة خطيرة لمدافعه مهران موسوي الذي ارتقى لعرضية زميله حسن ابراهيمي وحول الكرة برأسه لتجد الحارس وليد عبدالله الذي أبعدها بصعوبة.

وكثّف فولاذ هجومه وكاد لاعبه البرازيلي لوسيانو بيريرا أن يسجل هدف التعادل حينما سدد كرةً ذكية إلا أنها وجدت الحارس وليد عبدالله الذي أبعدها بصعوبة.

وعند الدقيقة 85 تمكن المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر من تسجيل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة طويلة من الحارس وليد عبدالله ليراوغ مدافعي فولاذ ويضع الكرة بذكاء في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز النصر 2-صفر.

وعلى ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض واصل السد القطري تألقه بعدما كرر تفوقه على الوحدات الأردني بفوزه 2-صفر.

وسجّل هدفي السد الاسباني سانتي كازولا عند الدقيقة 13 وعلي أسد عند الدقيقة 89. وشهدت المباراة طرد لاعب الوحدات يزن العرب عند الدقيقة 75 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتائج يتصدر النصر السعودي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط يليه السد القطري برصيد 7 نقاط، ويحتل فولاذ الايراني المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل الوحدات ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: