ساؤول: الانتقادات أنهكتني

كشف ساؤول نيغيز لاعب وسط أتلتيكو مدريد، متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، عن معاناته من أزمة ثقة بعد تراجع مستواه بشكل انعكس على حياته الشخصية.

وقال ساؤول بعدما سجل هدفه الأول هذا الموسم خلال الفوز 2-صفر على إشبيلية يوم الثلاثاء :كرة القدم ليست مجرد 11 لاعبا ضد 11، فما يحدث داخل الملعب ينعكس على عائلتك وعلاقتك بالآخرين، عندما لا تسير الأمور بشكل جيد، تصبح الأمور صعبة حقا.

وبدأ ساؤول مسيرته في أكاديمية أتلتيكو وتدرج في صفوف الناشئين حتى أصبح من أهم لاعبي الفريق الأول والتحق بمنتخب إسبانيا.

لكن بعد الغياب عن ثلاث مباريات فقط في الدوري الموسم الماضي، لم يعد يلعب باستمرار مع أتلتيكو هذا الموسم، ولم ينضم لتشكيلة منتخب بلاده منذ نوفمبر 2019.

وتحدث ساؤول بصدق في مقابلة الأسبوع الماضي عقب الخروج المفاجئ من كأس ملك إسبانيا أمام كورنيا المغمور وقال: لا يشعر بأنه في حالة جيدة من ناحية المشاعر، الفريق في حالة جيدة في الوقت الحالي لكني لست كذلك.

وبعد التسجيل أمام إشبيلية، أكد ساؤول أنه تأثر بالانتقادات.

وأضاف: الناس لا ترى المجهود الذي تبذله، لكنها ترى فقط لاعبا يفتقر للثقة وأغلب الناس لا تساعد، بعض الناس تطلق كل أنواع الإهانات ضدك، لكن هناك بعض الأشخاص يقدمون المساعدة وهؤلاء هم الذين تتذكرهم وتقدرهم.

وتابع: في أحد الأيام جاءت جماهير أتلتيكو لتشجعني وهذا ساعدني كثيرا وأنا ممتن جدا لهم. سأواصل العمل حتى أجعلهم فخورين بي.

وأشاد دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو، الذي أشرك الفرنسي توماس ليمار على حساب ساؤول في العديد من المباريات هذا الموسم، بلاعبه صاحب الخبرة بسبب محاولة التحسين من نفسه.

وأضاف المدرب الأرجنتيني : منذ كان عمره 18 عاما، واجه الكثير من التجارب الجيدة جدا لكن مؤخرا تعرض لتجربة مختلفة، لكن ساؤول يساعد نفسه وسيخرج من الأزمة التي كان فيها.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: