شركة تطور هيكلًا خارجيًا ضخمًا متعدد الوظائف للمنافسات الرياضية

رياضة جديدة؟

نجحت شركة فيوريون إكسو-بيونيكس في تطوير هيكل خارجي ضخم رباعي الأرجل يزن نحو 4082 كيلوجرامًا وسمته بروثيزيس، وهو يشبه الوحش الضخم في فيلم الخيال العلمي باسيفيك ريم.

وأطلقت الشركة نداءً على موقع كيكستارتر طلبت فيه من المتحمسين للمشروع المساعدة في تنظيم دوري عالمي للمنافسات بين الرياضيين المشهورين باستخدام هذه الهياكل الخارجية العملاقة. وبإمكان الجمهور اتباع دورات تدريبية على ارتداء هذه الهياكل وتشغيلها، أو الاكتفاء بمشاهدة المنافسات.

هيكل بروثيزيس

هيكل بروثيزيس مزود بأربعة أرجل تمكنه من الحركة بسهولة.

وقال جوناثان تيبيت، المؤسس المشارك في الشركة، لموقع سي إن إي تي «زودنا الهيكل الخارجي بأربعة أرجل لمنحه استقرارًا أكبر وزيادة قدرته على تتبع حركة مشغله.»

وأضاف تيبيت في مقطع فيديو عرض خلال حملة التمويل الجماعي أن الهيكل الخارجي الجديد يمثل مزيجًا من الشاحنات والحفارات والديناصورات.

وكي يحرك المستخدم الهيكل الخارجي عليه أن يحرك أطرافه الأربعة، فتنتقل الإشارات إلى الهيكل وتتحرك أرجله الأربعة.

تشغيل الهيكل

أصبحت كاسي هوريش، البطلة الكندية في رياضة التزلج على الجليد، أول رياضية محترفة في الرياضات الميكانيكية. وتعلمت كاسي كيفية التحكم في الهيكل الخارجي خلال جلسة تدريبية استمرت ثلاثة أيام.

وقال تيبيت في مقطع فيديو آخر أن الشركة لم تكن تعرف أنه بالإمكان الاستفادة من خبرات التزلج على الجليد في تشغيل هذا الهيكل الضخم، لكن كاسي نجحت في ذلك.

The post شركة تطور هيكلًا خارجيًا ضخمًا متعدد الوظائف للمنافسات الرياضية appeared first on مرصد المستقبل.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: