كافاني: ارتداء “القميص الأسطوري” مسؤولية كبيرة

أكد المهاجم المخضرم إدينسون كافاني المنضم حديثا إلى مانشستر يونايتد أنه سعيد بالتحدي الجديد الذي يمثله اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مؤكدا أنه سيكون جديرا بارتداء القميص رقم 7 في مهمته الجديدة.

وغادر كافاني القادم من أوروغواي باريس سان جيرمان بطل فرنسا بعد نهاية عقده في الموسم الماضي وانضم إلى يونايتد في صفقة مجانية بناء على عقد لعام واحد يتضمن بندا يتيح تمديد الارتباط بين الطرفين لعام إضافي.

وفي الفريق الإنجليزي سيرتدي كافاني (33 عاما) القميص رقم 7 الذي سبقه في ارتدائه نجوم كبار في الفريق مثل جورج بست وإيريك كانتونا وديفيد بيكام وكريستيانو رونالدو.

وقال كافاني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي ليونايتد على الإنترنت: أعرف أنه بمجرد النزول إلى أرض الملعب لا يكون لرقم قميصك أي تأثير عليك، لكن عندما تحصل على فرصة ارتداء القميص رقم 7 في مانشستر يونايتد، فإنها فعلا مسؤولية جميلة. أتمنى أن أكون جديرا بذلك وأن أترك هذا الرقم في منزلة مرموقة كما فعل من ارتدوه قبلي.

وأحرز كافاني 200 هدف في 301 مباراة مع باريس سان جيرمان وكان الهداف التاريخي للفريق الفرنسي عندما تركه وهو يأمل في تحقيق انجاز مماثل على مستوى الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال المهاجم عن ذلك: الدوري الإنجليزي يحتل مكانة مرموقة بين أفضل البطولات على مستوى العالم، يشرفني هذا بكل تأكيد وهو بمثابة تحد جديد يحفزني كثيرا، حالفني الحظ كثيرا باللعب في مواجهة العديد من الفرق الإنجليزية. لكن الآن جاء دوري في المنافسة واللعب في كل أسبوع وفي كل مباراة في الدوري الانجليزي الممتاز.

وفي الدوري الانجليزي سيلتقي يونايتد صاحب المركز 16 والذي يقوده المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير مع نيوكاسل يونايتد في 17 أكتوبر الجاري بعد انتهاء العطلة الدولية الحالية.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: