كبسولات معيشة للبيع من إبداع مصممي سبيس إكس وتسلا السابقين

إقامة بعيدة

بدأت شركة جوب الناشئة في بيع كبسولات المعيشة المحمولة الجاهزة للتجميع والتي أبدعها مصممو شركتي تسلا وسبيس إكس السابقون، وفقًا لتقرير بيزنس إنسايدر.

وتوفر هذه الملاجئ 111 قدمًا مربعًا من مساحة المعيشة بتكلفة 17500 دولار لكل كبسولة خارج حدود المدينة.

ووفقاً للموقع الرسمي للشركة الناشئة: جوب يعتبر ملاذ للعيش بعيد عن المدينة سواء في بيئة وسط صحراء مترامية الأطراف أو سهل تجتاحه الرياح بجوار البحر أو في الفناء الخلفي للمنزل، ومن السهل تجميع هذه الوحدات في أي مكان وهي مزودة بتقنية واي فاي التي توفر الاتصال بالعالم الطبيعي والرقمي بكفاءة.

وقال رئيس الشركة التنفيذي جيف ويلسون في بيان صحفي: لا ينبغي أن تعني تجربة مشاهدة عجائب الدنيا الطبيعية أن نفقد الاتصال مع العالم أثناء الإقامة في مكان معيشي متواضع، في هذه الأوقات التي يتوق فيها معظمنا إلى ملاذ حقيقي ستوفر وحدات جوب تجربة مناسبة للسفر والتباعد اجتماعيًا.

تجربة مثيرة

ويمكن أن تتسع الكبسولة المقواة بالألمنيوم لسرير بحجم كوين، وطاولات جانبية، ومكتب وكرسي وعمود حجري متوسط الحجم لسبب ما، وفقًا لـموقع جوب.

وأوضح ويلسون: لجأنا إلى الأفكار التي ألهمتنا وأثارت حماستنا مثل العمود الحجري في فيلم 2001: أوديسا الفضاء؟ الذي يرسل إشارات إلى كوكب المشتري من القمر، وتخيلنا أن بعض المخططات ارتدت إلى الأرض وعندما اعترضناها استوحينا منها تصميم جوب.

وإذا كنت ترغب في إنفاق المزيد على الملحقات يمكنك تجهيز جوب بمكبرات صوت ذكية، وخزنة محكمة، وحتى الألواح الشمسية للاستمتاع بتجربة كاملة خارج حدود المدينة. وتحجز جوب مقدمًا بإيداع مبلغ 99 دولارًا قابلة للاسترداد.

The post كبسولات معيشة للبيع من إبداع مصممي سبيس إكس وتسلا السابقين appeared first on مرصد المستقبل.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: