إقبال كبير على المشاركة في “أسبوع دبي للرياضات الثلجية”

اكتمل عدد المشاركين في سباق الجري الثلجي الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي وشركة “ماجد الفطيم”، لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط ضمن فعاليات “أسبوع دبي للرياضات الثلجية” يومي 14 و15 أغسطس الجاري في سكي دبي بمول الإمارات.

وأعلن مجلس دبي الرياضي عن إغلاق باب التسجيل للمشاركة في السباق لاكتمال العدد المسموح به وذلك خلال أسبوع واحد فقط منذ إعلان فتح باب التسجيل للمشاركة ومراعاة للإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي وتطبيقًا للتعليمات التي أقرتها اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث بدبي.

وأشار إلى اكتمال كافة التجهيزات ووضع البروتوكولات الخاصة بتنظيم الحدث بداية من دخول المشاركين وفي أماكن ارتداء الملابس ومضمار السباق وحتى بعد انتهاء السباق .

وأعد المجلس حملة عبر حساباته الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي لتوعية المشاركين في سباق الجري الثلجي بكيفية المشاركة في السباق والتوعية بالإجراءات الاحترازية التي يجب اتباعها خلال المنافسات حفاظًا على صحة وسلامة المشاركين.

ويساهم هذا الحدث الأول من نوعه في تعزيز السياحة الرياضية في دبي من خلال توفير تجربة فريدة وغير مسبوقة لممارسة رياضة الجري على الثلج وداخل قاعة مغلقة تصل درجة حرارتها إلى 4 درجات تحت الصفر في الوقت الذي يبحث فيه الجميع عن أماكن باردة لقضاء أوقات الصيف الذي تصل فيه درجة حرارة الطقس إلى ذروتها، مما يشجع على جذب المشاركين من المقيمين والزوار للاستمتاع بهذه الأجواء الرائعة، خاصة بعد فتح مجال الطيران إلى دبي من جميع دول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: