الفئة الأساسية من مرسيدس AMG SL43 ستحصل على محرك 2.0 لتر!

قدمت مرسيدس سيارتها الجديدة AMG SL43 بمحرك صغير غير معتاد على السيارة. لأجيال مضت، اعتدنا أن تحصل السيارات الرياضية على محركات كبيرة وقوية. ولكن مع التطور التقني والهندسي أصبحت المحركات الصغيرة اليوم كافية لتوفير القوة والعزم المطلوب.

يوفر محرك مرسيدس AMG SL43 سعة 2.0 لتر 4 سلندر مع تيربو كهربائي، وينتج المحرك 375 حصان 480 نيوتن-متر، مع ميزة رفع القوة بـ 13 حصان من خلال زر ضغط رفع الأداء والذي يدفع مولد التشغيل الكهربائي لزمن عند مواقف قيادة معينة. للأسف، فإن هذه القوة تجعل من AMG SL43 أقل حتى من شقيقتها الصغيرة AMG A45 S و AMG CLA 45 S التي تحمل أقوى محرك 4 سلندر في أي سيارة إنتاجية بقوة 415 حصان و500 نيوتن-متر.

تحمل السيارة ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي الكلتش من 9 سرعات يرسل العزم للمحور الخلفي، تنطلق السيارة من 0-100 كم/س في 4.9 ثانية وتبلغ السرعة القصوى 275 كم/س. وتحمل السيارة ميزات أداء قياسية تشمل نظام التعليق AMG RIDE CONTROL ونظام AMG DYNAMIC SELECT مع خمسة أوضاع قيادة أساسية أو مع وضعية سادسة عن طلب حزمة AMG DYNAMIC PLUS الاختيارية التي توفر وضعية السباق “Race” إلى جانب وضعيات “Slippery” الزلقة، و”Comfort” المريحة و”Sport” الرياضية و”Sport +” و “Individual” القابلة للتخصيص فردياً.

للراغبين بمحركات وأحصنة أكبر توفير مرسيدس AMG SL53 وSL63 كما تعمل الشركة على الفئة SL63 E-Performance الهجينة والتي ستطلق ما يصل إلى 831 حصان و1,400 نيوتن-متر.



























The post الفئة الأساسية من مرسيدس AMG SL43 ستحصل على محرك 2.0 لتر! appeared first on سعودي شفت.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: