النصر ينصب مهرجان أهداف في شباك الباطن

سجل النصر أكبر نتائجه في تاريخ مشاركاته بدوري المحترفين السعودي يوم السبت، عندما هز شباك الباطن 7-0 في الجولة 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وقدّم النصر أداءً مميزاً خاصة في الشوط الثاني في حين أن الشوط الأول تقاسم فيها الفريقان الافضلية حيث بدأت المباراة بهجوم نصراوي كاد أن يثمر عن هدفٍ مبكر حينما تلقى مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله تمريرة من مواطنه نور الدين مرابط ليواجه المرمى ويسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس الأوروغوياني مارتن كمبانيا الذي أبعدها بصعوبة.

وعند الدقيقة 13 تمكن المدافع علي لاجامي من افتتاح التسجيل للنصر حينما ارتقى لعرضية زميله نور الدين أمرابط وحول الكرة برأسه لتستقر في شباك الباطن.

ورد الباطن سريعاً وكان قريباً من تسجيل هدف التعادل حينما سدد لاعبه سعد خيري كرةً قوية إلا انها وجدت الحارس وليد عبدالله الذي أبعدها بصعوبة.

وفي الشوط الثاني فرض النصر سيطرته المطلقة وبدأ مهرجان الاهداف حيث تمكن لاعبه المغربي نور الدين أمرابط من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 49 بعد تلقيه تمريرة من زميله سامي النجعي ليسدد الكرة في شباك الباطن.

وعند الدقيقة 52 تمكن النصر من تسجيل الهدف الثالث عن طريق لاعب الباطن ضيف الله القرني الذي حول عرضية مرابط بالخطأ في شباك فريقه.

وواصل النصر هجومه وسجّل مهاجمه عبدالرزاق حمدالله الهدف الرابع عند الدقيقة 58 بعد تلقيه تمريرة من زميله سامي النجعي ليسدد الكرة في شباك الباطن.

وعند الدقيقة 63 سجّل المهاجم عبدالرزاق حمدالله الهدف الخامس للنصر عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح.

وكثّف النصر هجومه ونجح لاعبه البرازيلي بيتروس بتسجيل السادس بعد تصديه لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة بمهارة في شباك الحارس كومبانيا.

وعند الدقيقة أضاع مهاجم النصر عبدالرزاق حمدالله فرصك تسجيل الهدف السابع لفريقه والهاتريك له بعدما أضاع ركلة جزاء.

وعند الدقيقة 79 اختتم مهاجم النصر البديل رائد الغامدي مهرجان أهداف النصر بتسجيله الهدف السابع بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله عبدالرزاق حمدالله ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر الى 36 نقطة ليتقدم للمركز الخامس، وبقي الباطن على رصيده السابق 28 نقطة ليبقى في المركز 13 مؤقتاً.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: