بالفيديو: جنرال موتورز تعلن عن سيارة همر كهربائية بالكامل

جنرال موتورز تعيد إحياء علامة همر

تعزم جنرال موتورز، شركة السيارات الأميركية، الكشف أخيرًا في 20 أكتوبر/تشرين الأول 2020 عن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات من طراز همر الكهربائية رباعية الدفع، التي ستعيد للواجهة علامة همر التجارية الغائبة منذ فترة طويلة.

مشية السلطعون

ونشرت الشركة مقطع فيديو إعلاني يعرض إحدى ميزات السيارة المنتَظَرة، تتيح لها بالتحرك في أي اتجاه قطري عن طريق قلب العجلات الأربع، والتي أُطلق عليها مشية السلطعون.

Sometimes the biggest leaps forward are actually diagonal. The world premiere of the world’s first all-electric supertruck, #GMCHummerEV. See it. Reserve it. 10.20.20.https://t.co/MM1MgDH8NJ pic.twitter.com/AAWnbvN5xl

— GMC (@GMC) September 14, 2020

وتتيح هذه الميزة للسيارة التنقل في أضيق المساحات على الرغم من حجمها الكبير. وهي مصممة خصيصًا لمن يستخدمون الطرق الوعرة، وفقًا لبيان صحافي.

بدأ الحديث عن السيارة الكهربائية الضخمة لأول مرة في أواخر يناير/كانون الثاني 2020، وكانت الخطة الأولية تهدف إلى الكشف عنها في مايو/أيار2020، لكن الحدث تأجل بسبب الجائحة الحالية.

وبحسب الشركة فإن السيارة قادرة على الانتقال من السرعة صفر إلى 96 كيلومترًا في الساعة خلال ثلاث ثوانٍ فقط بفضل محرك دفع باستطاعة تصل إلى 1000 حصان، ويولد عزم الدوران يصل إلى 15592 نيوتن متر.

وتتضمن السيارة أيضًا نظام سوبر كروز، وهو الجيل المتقدم من نظام القيادة الآلية من جنرال موتورز.

وسيبدأ إنتاج سيارة همر الكهربائية في أواخر العام 2021، وستطرح السيارة بعد ذلك للبيع للجمهور بفترة وجيزة، لكن لم تعلن شركة جنرال موتورز بعد عن أي تاريخ محدد.

منافسة قوية

وتكشف جنرال موتورز عن السيارة الرياضية الكهربائية في الوقت الذي تطرح فيها شركة تسلا أولى شاحناتها سايبرتراك، وفي الوقت ذاته تقريبًا الذي تبدأ فيه شركة السيارات ريفيان، المنافسة لتسلا، بإطلاق شاحنتها الكهربائية وسيارات الدفع الرباعي التي تنتجها، وفقًا لموقع ذا فيرج.

The post بالفيديو: جنرال موتورز تعلن عن سيارة همر كهربائية بالكامل appeared first on مرصد المستقبل.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: