طليقة مصطفى فهمي تفضح أسراراً: شكك في سلوكي وهددني

عادت أزمة طلاق الفنان المصري مصطفى فهمي للواجهة مجدداً، وذلك بعدما تحدثت طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، عن أسرار جديدة في علاقتها بالممثل الشهير بعد نحو 6 سنوات زواج.

وقالت في برنامج "كلام الناس" عبر قناة "MBC مصر": "مصطفى فهمي شكك بسلوكي، وكان غيورا بطريقة مبالغ فيها، كان يقول لي أنتي ملكي"، مضيفة أن طليقها كان يحرص على التقليل منها دائماً.

كما أوضحت "قبل سفري للبنان لحضور زفاف شقيقتي، وقبل أن يطلقني غيابيا، كان هناك حديث بيننا لآخر لحظة، وسافرت وبيننا علاقة زوجية كاملة، لدرجة أن أخي قال لي إن مصطفى فهمي وهو بيودعك كانت الدموع في عينيه".

كذلك أكدت الإعلامية اللبنانية أنها صمتت كثيرا على مصطفى فهمي، وكانت لا تقول عنه أي شيء، وتحدثت عنه بكل خير وصبرت على هذه العلاقة؛ لأنه كان زوجها وتحبه وأرادت أن تراه دائما في أفضل صورة.

تهديد بالطلاق

وبينت فاتن أنه رفض أن تعمل حتى لا تتحرر منه، وهذا من دافع الغيرة أو التملق، لافتة إلى أنها بقيت لمدة 6 أعوام تلح عليه حتى يسمح لها بالعمل، وجاء في آخر سنة ونصف معه وأخبرها نصاً، قائلاً: "لو اشتغلتي هطلقك".

يشار إلى أن الفنان مصطفى فهمي والإعلامية فاتن موسى، انفصلا بالطلاق في 26 أكتوبر/تشرين الأول الماضي بعد زواج دام نحو 6 سنوات.

ومنذ ذاك التاريخ وحتى اليوم والبلبلة لا تنتهي بشأن هذه الأزمة.

إلى ذلك، تبادل الطرفان الاتهامات بمحاضر الشرطة، وأمام جهات التحقيق، بأن كلا منهما استولى على متعلقات منزل الزوجية.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: