ماغواير: اندهشت من صيحات استهجان جماهير إنجلترا

أعرب هاري ماغواير قائد مانشستر يونايتد عن استغرابه من تلقيه صيحات استهجان من جماهير إنجلترا بسبب أدائه مع النادي الموسم الماضي، لكنه قال إنه لن يسمح لهذه التجربة بتدمير علاقته "المذهلة" بالجماهير.
وخاض ماغواير موسما صعبا مع مانشستر يونايتد وغالبا ما تعرض لانتقادات، حيث أنهى الفريق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في المركز السادس وخرج من الموسم بدون ألقاب.
ورغم ذلك احتفظ المدافع البالغ عمره 29 عاما بثقة المدرب غاريث ساوثغيت لخوض مباريات دوري الأمم الأوروبية أمام المجر وألمانيا وإيطاليا في وقت لاحق من الشهر الحالي.
وقال ماغواير، الذي تعرض لصيحات استهجان من الجماهير خلال مباراة ودية أمام ساحل العاج في مارس الماضي في استاد ويمبلي، للصحافيين: شعرت بالصدمة قليلا. إذا حدث ذلك في وقت سابق من مسيرتي، لكنت عانيت في تلك الليلة.
وتابع: أعلم أن عائلتي وأصدقائي ربما تأثروا بهذا الأمر، لكنني كنت مندهشا حقا. لكن قضيت أوقاتا رائعة مع الجماهير ولن أسمح للأقلية التي فعلت ذلك في مباراة ساحل العاج بالتأثير على علاقتي مع جماهير إنجلترا.
لكن ماغواير أوضح أن تلقيه تهديدات بتفجير منزل عائلته عقب الهزيمة الثقيلة أمام ليفربول الموسم الماضي كان غير مقبول.
وأضاف قلب الدفاع: نحن بشر ولدي عائلة. عقلي لا يجعل مثل هذه الأشياء أن تؤثر علي كثيرا لكن عندما يتعلق الأمر بتهديدات كهذه، فإن الأمر يتعلق أكثر بالعائلة.
وأتم: أنا سعيد، لأن أطفالي في سن لا يقرأون فيه مثل هذه الأشياء ولا يتابعون الأخبار عبر الشاشات.
وتلتقي إنجلترا مع المجر في بودابست يوم السبت قبل السفر إلى ألمانيا بعدها بثلاثة أيام.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: