مواصفات ملكية.. طرح سيارة الأمير ويليام وزوجته كيت بالمزاد

ستُطرح سيارة الدفع الرباعي "رينج روفر" التي استخدمها دوق ودوقة كمبردج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون للبيع في مزاد علني، الشهر المقبل.

وتم توفير سيارة "رينج روفر – فوغ إس إي 2013" في الأصل لاستخدامهما الشخصي من قبل قسم كبار الشخصيات في شركة "لاند رور"، وهي مزودة بمجموعة مختارة من الميزات الإضافية.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل"، بدأ الزوجان استخدام السيارة على الأرجح مع وضع العائلة في الاعتبار، حيث وُلد الأمير جورج في ذلك العام.

وتم تصوير السيارة بينما كان يستخدمها الزوجان في زيارة إلى بيرثشاير في جولتهما بأسكوتلندا في عام 2014.

ويُتوَقع أن يتم بيعها بأقل من 30 ألف جنيه إسترليني فقط (نحو 42 ألف دولار)، وستباع كجزء من مزاد "بونهامس إم بي إتش" في 22 مايو (أيار).

وفقاً لورقة المواصفات، يمكن للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي تزن 2.5 طن أن تتسارع من صفر إلى 62 ميلاً في الساعة في 6.5 ثانية، والسير بسرعة قصوى تبلغ 135 ميلاً في الساعة.

وتحتوي السيارة على مساحة كبيرة بصندوق الأمتعة، وخزان وقود سعة 82 لتراً، يعني أنه يمكن إكمال مسافة 450 ميلاً بالسيارة من قصر كينسينغتون إلى بيرث دون الحاجة إلى التوقف.

والسيارة مطلية باللون "الأزرق البلطيقي" المذهلة مع تصميم داخلي من جلد "اللوز" و"الإسبريسو".

وللتأكد من أن السيارة تبدو في أفضل حالاتها في جميع الأوقات مع وجود الأمير وزوجته على عجلة القيادة، تمت معالجة كل من الطلاء والجلد بمنتجات وقائية لضمان الجودة.

في سنواتها الثماني، جمعت سيارة "رينج روفر" 38 ألفاً و420 ميلاً فقط.

ولا يتم عرض السيارة في مزاد من قبل شركة "لاند روفر" أو العائلة المالكة، وإنما من قبل تاجر اشتراها سابقا.

وتشمل الميزات الإضافية التي طلبها الدوق والدوقة طبقة جانبية لسهولة الدخول والخروج في الواجبات الملكية وثلاجة مشروبات ومسطحات مطاطية.

وتتميز السيارة أيضاً بمجموعة من أدوات الأمان بما في ذلك نظام "إيه بي إس"، ووسائد هوائية إضافية للستائر والصدر، بالإضافة إلى مجموعة من وسائل المساعدة الإلكترونية للسائق مثل جهاز مساعد الفرامل لحالات الطوارئ.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: