هيونداي تطور تقنية محاكاة المصانع حاسوبياً قبل بنائها

لم تعد محاكاة السيارات المحوسبة حكراً على السيارات الفاخرة فقد أصبحت متوفرة لدى الجميع تقريباً. تحاول هيونداي التقدم في مجال جديد هو محاكاة مصانع بأكملها.

تستفيد الشركة من هذه التقنية في مجال تحسين مواصفات وتصميمات المصانع والتأكد من كفاءتها وسرعتها في الإنتاج حتى قبل البدء بإنشاء المصنع على أرض الواقع. يسمح ذلك باختبار مواقع التصنيع ومعرفة كيفية تحسين تشغيل المصنع وحل المشكلات قبل وقوعها.

ستنشئ الشركة منشأة نموذجية تعتمد على مركز الابتكار العالمي للتنقل لشركة هيونداي في سنغافورة، HMGICS، حيث تأمل في إنشاء مركز ابتكار مفتوح للبحث والتطوير. تقول هيونداي “ستصبح HMGICS ابتكاراً صناعياً يغير اللعبة من خلال هذا التعاون على مستوى عالمي في Meta-Factory. ستقود HMGICS الابتكار المستقبلي من خلال إدخال تقنيات مختلفة ستحول نموذج التنقل من خلال ابتكار سلسلة القيمة التي تركز على الإنسان”.

لتطبق تقنية المحاكاة ستعمل هيونداي مع شركة Unity التقنية والمشهورة كمنصة رائدة لإنشاء وتشغيل المحتوى ثلاثي الأبعاد في الوقت الفعلي، مثل ألعاب الفيديو. وقعت الشركات مذكرة تفاهم مشترك وتأمل هيونداي في استخدام المنصة لتحسين التصنيع الذكي وتدريب الذكاء الاصطناعي وتقنية القيادة الذاتية.

The post هيونداي تطور تقنية محاكاة المصانع حاسوبياً قبل بنائها appeared first on سعودي شفت.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: