التعاون يسعى لتضميد جراحه على حساب جاره الرائد

يسعى التعاون لتضميد جراحه حينما يخوض مواجهةً صعبة أمام غريمه التقليدي الرائد، في المواجهة التي يحتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم، في المرحلة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ التعاون موسمه بشكل سيئ حيث لم يعرف الفريق طعم الانتصارات بعد مرور 4 مراحل وأصبح قريباً من متذيل الترتيب حيث يبعد بفارق نقطتين عن الطائي مع وجود مواجهة مؤجلة للأخير.

وأهدر التعاون فوزاً في متناول يده في افتتاح مبارياته بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين حيث كان متقدماً على مضيفه الحزم 3-1، إلا أن الأخير نجح بتسجيل التعادل في الخمس دقائق الأخيرة.

وتلقى التعاون خسارته الأولى هذا الموسم في المرحلة الثانية حينما واجه ضيفه الهلال وانتهت للأخير بنتيجة 2-1، لتقرر ادارته إقالة المدرب البريطاني نيستور آل مايسترو، وتعيد البرتغالي غوميز الذي قدّم أداءً مميزاً مع الفريق قبل 4 مواسم.

ومُني التعاون بخسارته الثانية من أمام مضيفه النصر 3-1، ليتعادل في مواجهته الأخيرة أمام ضيفه أهلي جدة 1-1 في أول مباراة بقيادة البرتغالي غوميز.

ويبحث التعاون عن فوزٍ سيرفع معنويات الفريق خاصة أنه سيكون أمام جاره وغريمه التقليدي الرائد الذي يقدم مستويات جيدة هذا الموسم.

وفي المقابل يبحث الرائد عن تعميق جراح جاره التعاون ومواصلة تقدمه في سلم الترتيب بعد المستويات المميزة التي يقدمها بقيادة مدربه الاسباني بابلو ماشين.

وحقق الرائد نتائج رائعة حتى الآن حيث جمع الفريق حتى الآن 7 نقاط من انتصارين على الفتح والحزم وتعادل أمام الاتفاق وخسر مواجهة وحيدة أمام اتحاد جدة.

ويتطلع الرائد لاقتناص انتصار من أمام غريمه التقليدي التعاون يجعله أحد المنافسين على صدارة الترتيب حيث يحتل المركز الخامس برصيد 7 نقاط وبفارق نقطتين عن المتصدر اتحاد جدة.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: