الرئيس التنفيذي لمرسيدس يلمح أن قرار إنتاج AMG One كان خطأ

أقر الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس Ola Källenius بأن قرار إنتاج سيارة AMG One كان خطأ.

يقول Källenius أن مجلس الإدارة كان ولابد “مخموراً” عندما قرر إنتاج السيارة الخارقة للطرقات والمعتمدة على هندسة سيارات سباقات الفورملا. فقد ثبت أن إنتاج AMG One وإحضارها للطريق كان صعباً للغاية وأُجلت السيارة لعدة مرات. ولم تصل إلى العملاء بعد.

ظهرت السيارة لأول مرة في عام 2017، وكانت السيارة تحمل محركات هجينة مشتقة من سيارات الفورمولا 1 تشمل محرك V6 سعة 1.6 لتر مع محركين كهربائيين للمحور الأمامي. وأنتج مجتمعة أكثر من 1,000 حصان، لقد كانت سيارة رائعة على الورق. جدير بالذكر أن أحد أكبر التحديات أمام السيارة كان مطابقة معايير الانبعثات التي تتطلب استخدام مرشح جسيمات البنزين.

أضاف Källenius في مقابلته الصحفية “أتى فريق AMG وفريقنا لمحركات الفورمولا 1 منذ حوالي أربع سنوات وقالوا “لدينا فكرة رائعة، دعنا نضع محرك فورمولا 1 في سيارة على الطريق”.”. وأضاف “سأضطر إلى العودة للتحقق من محضر الاجتماع، لكنني متأكد من أننا كنا مخمورين عندما قلنا نعم”.

أعلن الرئيس التنفيذي أيضاً أن إعلاناً آخر بخصوص AMG One سيظهر “في غضون أسبوعين”. وصرح قسم التسويق في الشركة أن مرسيدس ستشارك “فلماُ وثائقياً صادقاً للغاية” حول تقدم المشروع.

The post الرئيس التنفيذي لمرسيدس يلمح أن قرار إنتاج AMG One كان خطأ appeared first on سعودي شفت.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: