الكشف عن بي إم دبليو X3 M وX4 M المحدثتين بأداء أفضل

أطلفت بي إم دبليو سيارتيها الرياضيتين X3 M و X4 M بتحديثات منتصف العمر بأداء محسن.

انطلاقاُ مما يهم العملاء في هذه الفئة فقد حصلت السيارات عالية الأداء على تحسينات في المحركات شملت تحديث المحرك بإضافة مكابس خفيفة الوزن مصنعة بالطباعة ثلاثية الأبعاد، كما حصل المحرك على عمود كرنك خفيف الوزن، وبالنتيجة فقد حصلت السيارتان على عزم إضافي 18 نيوتن-متر للفئة القياسية، وعلى 50 نيوتن-متر لفئات Competition، وحافظت السيارات على قدرتها الحصانية التي تبلغ 473 حصان لـ X3 M و X4 M الأساسية، أو 503 حصان في فئات Competition.

بالأرقام، يمكن لـ X3 M و X4 M تحقيق تسارع 0-100 كم/س خلال 4.1 ثانية و3.9 ثانية على التوالي، ولفئات Competition فإن الزمن ينخفض إلى 4.0 ثانية و3.7 ثانية على التوالي. وستكون السرعة القصوى 250 كم/س أو 285 كم/س عند توفر رزمة M Driver.

من حيث التصميم فقد حصلت السياراتان على واجهة أمامية محسنة شملت شبك أكبر حجماً مع مصابيح جديدة أكثر حدة، وحصلت الواجهة الخلفية على مصابيح محسنة، كما أضافت بي إم دبليو بعض اللمسات الخارجية على الهيكل.

في الداخل نجد مقاعد جديدة وكونسول وسطي محدث بمخارج هواء جديدة، كما سمكن الآن طلب نظام بي إم دبليو Driving Assistance Professional والذي يستخدم لوحة العدادات الرقمية والشاشة الوسطية لعرض معلومات متعددة للسائقين.
























The post الكشف عن بي إم دبليو X3 M وX4 M المحدثتين بأداء أفضل appeared first on سعودي شفت.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: