بيدرو أمام جارديم.. 3 هزائم متتالية إحداها “تاريخية”

يبحث بيدرو إيمانويل مدرب النصر السعودي عن تحقيق فوزه الأول على ليوناردو جارديم مدرب الغريم التقليدي الهلال بالعاصمة الرياض، بعدما فشل بالاحتفال أمامه 4 مرات سابقة جمعتهما في بلدهما البرتغال بين عامي 2011 و2014.

وبلغ النصر نصف نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثانية على التوالي، وسيلاقي غريمه التقليدي الهلال في مباراة تاريخية لم تحدث قبل ذلك في ديربي الرياض الذي بدأ في الستينات الميلادية، إذ سيكون لقاؤهما الأول على مستوى القارة.

وكان بيدرو إيمانويل المولود في لواندا عاصمة أنغولا، قد واجه جارديم، المولود في برشلونة الفنزويلية للمرة الأولى عندما كان مدرباً لفريق أكاديميكا البرتغالي، والثاني يتولى تدريب براغا في موسم 2011-2012، وانتهى ذلك اللقاء الذي أقيم على أرض فريق بيدرو بالتعادل السلبي.

وفي جولة الإياب سجل الهداف البرازيلي ليما هدفاً وأضاف زميله موسورو ثانياً، لينتهي اللقاء بفوز فريق جارديم على بيدرو 2-1.

وتلقى بيدرو إيمانويل واحدة من أكبر هزائمه على الإطلاق كمدرب في الأسبوع الأول من بداية موسم 2013-2014، إذ فاز عليه سبورتينغ لشبونة 5-1 وكان حينها مدرباً لأروكا البرتغالي.

وتقدم برونو أمارو مبكراً لفريق إيمانويل، إلا أن جارديم ولاعبيه سجلوا 5 أهداف فيما تبقى من المباراة، لتصبح ثالث أكبر هزيمة يتعرض إليها بيدرو في مسيرته كمدرب فريق أول.

وفي مباراة الإياب تقدم أمارو لأروكا مجدداً، إلا أن الضيوف سجلوا هدفين ليحقق جارديم انتصاره الثالث على التوالي أمام بيدرو إيمانيول.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: