ديوب الشباب: لا اختلف عن حمدالله وغوميز والسومة

كشف السنغالي ماكيتي ديوب، مهاجم نادي الشباب، أن امكاناته الفنية والتهديفية لا تقل عن مستوى عبدالرزاق حمدالله وغوميز وعمر السومة، ووعد بتقديم أفضل المستويات مع فريقه.

وقال ديوب في مقابلة مع برنامج "في المرمى" يوم الثلاثاء: حمدالله والسومة وغوميز، ليسوا أفضل مني، أنا أعرف ما الذي أستطيع أن أقوم به، في بعض الأحيان أضيع الفرص، لكن ستكون هناك المزيد من الأهداف.

وأضاف: في كل مرة أحاول أن أقدم أفضل ما لدي، على المستوى البدني أحاول أن أحسن مهاراتي والأمور ستكون أفضل في الفترة المقبلة.

ولفت ديوب إلى أن نادي الشباب كان يريد التعاقد معه قبل موسمين، موضحا: لم أتمكن حينها من الانضمام إلى الشباب لأن كان لدي عقد في الصين، صحيح أن لويس غارسيا، مدرب الشباب السابق، جاء بي إلى الصين، لكن خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، كان يريدني في الفريق.

وشدد المهاجم السنغالي على أن الشباب يستحق التواجد في المرتبة الأولى بالموسم الحالي، وأنهم كلاعبين عليهم تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق ذلك.

ونوه إلى أنه اعتاد على التعامل مع الصعوبات، خاصة وأنه عاش فترة صعبة سابقا، إذ كان مريضا لمدة 3 سنوات، وتابع: ظنت عائلتي أنني مت، لكن كان هناك طبيبا من أوروبا في السنغال، أجرى لي عملية جراحية وبفضله بعد الله أنا هنا اليوم.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: