ملابس عارية وحركات فاضحة.. أزمة جديدة تلاحق محمد رمضان

أزمات الممثل المصري محمد رمضان حلقات متصلة منفصلة، وفي جديدها، قال نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، إن رمضان وقع على قرار يتضمن التزامه بملابسه على المسرح وحركاته وكلام أغانيه، مؤكداً أن الأخير لم يلتزم به بعد ذلك.

وأضاف خلال لقائه مع برنامج "mbc Trending": "محمد رمضان من حفلتين فاتوا مضى إقرارا وقالي إنه هيلتزم باللبس والكلام لكن واضح أنه ملتزمش".

كما أضاف: "إحنا مش جهة منع في النقابة لكن في جهة مسؤولة عن اللبس والكلام وهي المصنفات الفنية، هي المنوطة به ودكتور خالد عبدالجليل عنده الضبطية القضائية اللي يقدر ينفذ بيها أي قرار هو عايزه، هو عضو نقابة مينفعش لما ييجي يقول أنا عايز اطلع على المسرح أغني أقوله لا زي ما أنا هاجي أمثل هروح للدكتور أشرف زكي أقوله عايز أمثل مش هيقولي لا متمثلش".

إلى هذا، واصل شن هجماته ضد الفنان الشاب قائلا "اللون اللي بيقدمه محمد رمضان لون استعراضي ومش كل اللبس مناسب لينا في مصر ومش كل الأغاني مناسبة.. هو مش بيقول كلام خارج لكن كلامه فيه تفخيم وتمجيد لنفسه وكنت قلتله كدة بالصدفة في مكان وقلتله خد بالك إن مش لازم كل اللي تقوله إنك نمبر وان بس هو له طريقه تفكير تانية".

يذكر أن رمضان، ظهر مؤخرا مع فنانة هندية في فيديو جريء كما سبقه بنشر فيديوهين على حسابه في إنستغرام في أكتوبر الماضي وهو يراقص مضيفتين على متن طائرته الخاصة في طريقه للجونة، على أنغام واحدة من أغانيه الشهيرة "يا حبيبي". وعلق على أحد المقطعين قائلاً: "المضيفة الفرفوشة رزق".

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: