والد حسام حبيب لمسرب التسجيل: ملقانا في المحاكم

فصل جديد تشهده أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب مع والد الأخير، على خلفية الأسرار التي أفشاها حسين حبيب في تسجيل مسرب، ما أوحى للجميع أن هناك أطماعا من قبل المطرب المصري في أموال زوجته، كما أنه يخطط للزواج بفتاة تصغره في العمر، من أجل الإنجاب.

إلا أن الجديد اليوم أتى من محامي الأب، فبعدما نفى والد حسام أن يكون هو صاحب التسجيل وعاد واعترف به، أكد محاميه أن موكله ينوي رفع دعوى قضائية ضد الجهة المسربة.

وأضاف المحامي بيومي مصطفى في تصريح إعلامي انتشر خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل، أنه لن يتواصل مع المسربين إلا عن طريق المحاكم، وليس عبر وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي بل عبر طريقة قانونية.

كما شدد على أن موكله حسين حبيب، رفض تماما توجيه أي كلام للجهة المسربة، مؤكداً أن التسجيل منقوص، وقد عملت تلك الجهة على اقتطاع جمل قليلة من تسجيل طويل.

يذكر أن زوج شيرين كان أعلن مقاطعته لوالده واللجوء للقضاء كي يحصل على حقه، من الشخص الذي آذاه كثيرا هو ووالدته.

"انخدع بسهولة"

فيما اعتذر الأب عما بدر منه، مؤكداً وقوعه في مؤامرة دبرت له، خاصة أن شخصا في مكانه ما كان له أن ينخدع بسهولة.

واعتبر أن كل هذه الضجة حدثت بسبب "عجوز خرف بحكم السن"، وهنا التقط حسام حبيب طرف الحديث وعلق عبر حسابه على "إنستغرام" على ما قاله والده.

"بغير على أبويا"

وأشار إلى أنه لا يقبل وصف الوالد لنفسه بالخرف، قائلا "أنا ما قبلش أبدا إنك تقول على نفسك عجوز خرف بحكم السن لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي.. برده غصب عني بغير على أبويا مهما فعل".

كما أكد أن والده يعلم أنه لا يهمه رأي أي شخص فيما يقوم به.

Original Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: